تصميم و انشاء ملاعب بالريااض

لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل في تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض بأحدث الطرق والأساليب المتميزة بأسعار مناسبة للجميع، تواصل معنا في أي وقت تجدنا في الخدمة على الفور، كما يمكنك الاستعلام والاستفسار عن العروض والخصومات التي نقدمها في أي وقت.

تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض

انشاء ملاعب كرة القدم بالرياض

إن خدمات انشاء ملاعب كرة القدم بالرياض قد انتشرت بشكل كبير وعلى نطاق واسع للغاية، وقد تتطلب الأمر الاعتماد على أفضل فريق تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض.

حيث يشكل انشاء ملاعب كرة القدم بالرياض أهم الوسائل التي يمكن من خلالها تحقيق الكثير من الأرباح، مع توفير الخدمات بشكل متميز عال الجودة، اتصل بنا الآن لطلب الخدمة.

كما أننا نهتم بتوفير كل ما يلزم من تجهيزات متنوعة من أجل انشاء ملاعب كرة القدم بالرياض بشكل احترافي، وبتوفير أفضل أنواع المواد الخام عالية الجودة.

انشاء ملعب كرة قدم خماسي

 عميلنا العزيز إذا أردت انشاء ملعب كرة قدم خماسي بالرياض، فيجب أن تتوافر لديك بعض الأمور الهامة والضرورية للغاية التي توفرها لكم شركة تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض ومنها ما يلي:

  • يجب أن يتوافر لانشاء ملعب كرة قدم خماسي بالرياض قطعة أرض خالية بمساحة لا تقل عن 30 متر بالطول و22 متر بالعرض.
  • كما أن هذه المساحة تكون فقط مساحة اللعب الداخلية.
  • ثم يتم تقسيم الملعب وأسواره أو الغرف الداخلية وغيرها.
  • بالإضافة إلى توفير التقسيم المتميز وبالاعتماد على الخبراء في انشاء ملعب كرة قدم خماسي بالرياض.

انشاء ملعب كرة قدم صناعي بالرياض

تهتم شركة تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض بتوفير أفضل الطرق اللازمة من أجل انشاء ملعب كرة قدم صناعي بالرياض، حيث تعتبر الأفضل والأرقى عن غيرها من الشركات المختلفة. كما أننا نحرص على توفير كل ما يلزم من أجل انشاء ملعب كرة قدم صناعي بالرياض بأشكال مناسبة، وبتصميم متميز وأنيق، لأن كرة القدم تعتبر من أكثر أنواع الرياضات الهامة.كذلك إننا نحرص على ضرورة انشاء ملعب كرة قدم صناعي بالرياض بما يتناسب مع كافة المواصفات القياسية، اتصل بنا في أي وقت لتجدنا في الخدمة على الفور.

بناء ملاعب كرة القدم بالرياض

عميلنا العزيز إذا كنت ترغب في التعرف على تكلفة بناء ملاعب كرة القدم بالرياض، فيمكنك أن تعتمد علينا في أفضل شركة متخصصة في تصميم ملاعب كرة القدم بالرياض.حيث تلتزم الشركة بكافة المواصفات القياسية الهامة التي يجب توفيرها من أجل بناء ملاعب كرة القدم بالرياض، اتصل بنا في أي وقت تجدنا بالخدمة.

موصفات انشاء الملاعب لدي شركة تصميم الملاعب بالرياض

كرة القدم تعتبر من أهم أنواع الألعاب الرياضية التي يفضلها الجميع على مستوى العالم وهي تعتبر من الألعاب الجماعية التي يتم لعبها عن طريق المباريات وهي مكونة من فريقين وكل فريق منهم مكون من مجموعة لاعبين لذلك يجب توافر مجموعة من المواصفات في أي ملعب ومن أهم هذه المواصفات ما يلي:-

  • من الضروري أن يكون شكل الملعب على هيئة مستطيل.
  • يجب ألا تقل المسافة الطولية للملعب عن 90 متر ولا تزيد عن 120 متر.
  • يجب أن يصل عرض الملعب من 450 متر إلى 90 متر.

تجهيز الملاعب الرياضية لدى شركة انشاء وتصميم الملاعب بالرياض

شركه انشاء وتصميم الملاعب بالرياض تعمل على انشاء الملاعب لتحقيق رضا العملاء ورغبة منها في التسهيل عليهم حيث تقوم الشركه بتصنيع النجيل وتركيبه بطريقة مميزة لتحقيق الراحة لعملائها والنجيل الصناعي الذي تقوم بتركيبه الشركه لا يتأثر بالظروف المناخية المتغيرة التي تؤدي إلى تغيير ألوانه فهو يعد من أفضل الخامات المستورده التي تقوم الشركه بتركيبها لذلك يمكن للعملاء الاعتماد عليها وطلب الخدمه منها في أي وقت.

الخدمات التي تقدمها شركة انشاء وتصميم الملاعب بالرياض ​

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميزه والمتعدده لعملائها ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:-

  1. تعمل الشركة على توفير الاعشاب الصناعية بجوده عاليه جدا.
  2. تقدم الشركة خدمة تصميم الملاعب بأفضل الطرق الحديثة والمتطورة.
  3. تعمل الشركة على انشاء وتصميم الملاعب بأفضل الأسعار حيث أنها توفر لعملائها الكثير من المال والوقت.
  4. تعتمد الشركة على مجموعه من أقوى المهندسين المتخصصين والمدربين في مجال تصميم وتجهيز الملاعب.
  5. تقوم الشركة بخدمة انشاء وتصميم الملاعب بكل سهولة وفي أقل وقت ممكن وعلى مستوى عالي من الجودة والتميز.
  6. توفر الشركة خدمة الصيانة الدورية للملاعب.
  7. الشركة تعمل على توفير كافة متطلبات الملاعب كالشبك والانارة والسواتر.
  8. توفر الشركة لعملائها النجيل الطبيعى والصناعة بأقل الأسعار.

مراحل تصميم الملاعب التي تقوم بها شركه انشاء وتصميم الملاعب بالرياض

اولا مرحلة إختيار الأرض

تقوم الشركة فى بداية الأمر باختيار الأرض المناسبة التي سوف يتم عليها انشاء وتصميم الملاعب الرياضية ويجب أن تكون هذه الأرض مطابقة تماما للمعايير والمواصفات وهذه تكون مهمة فريق العمل التابع للشركة.

ثانيا مرحلة الأعمال المدنية

يقوم فريق العمل التابع للشركة بالقيام بالأعمال المدنية الخاصة بإنشاء وتصميم الملاعب ويقوم فريق العمل بهذه الأعمال بكل كفاءة واحتراف وفى أسرع وقت ممكن.

ثالثا مرحلة طبقة العزل

وتأتي مرحلة طبقة العزل ويقوم بوضعه فريق عمل الشركة حيث يتم وضع المطاط أسفل الأعشاب الصناعية وذلك لكي يقوم بعملية العزل الصوتي ويفيد في التقليل من الضجيج وهو يعتبر أفضل صديق للبيئة وتتميز مادة المطاط بأنها تعمل على تصريف مياه الأمطار ولا يمكن لطبقة العشب الصناعى أن تتأثر بالمياه وذلك لأنها لا تعمل على امتصاص المياه.

رابعا أعمال الحدادة

فريق العمل يقوم بعمل كافة أعمال الحدادة الخاصة بالملاعب الرياضية حيث يتم تركيب الصفائح الحديدية على أطراف الملعب لكى تكون نقطة ارتكاز بالإضافة إلى تركيب أعمدة حديدية ثنائية وتوصيلها ببعض وبنقطة الارتكاز.

خامسا أعمال الكهرباء

يتم عمل كافة أعمال الكهرباء للملاعب الرياضية حيث يقوم فريق العمل بتركيب الكشافات الضوئية ويتم تركيب هذه الكشافات بطول الجوانب الخاصة بالملعب بالإضافة إلى عمل صيانة لجميع أعمدة الإنارة والكشافات الموجوده بالملعب.

سادسا أعمال الشبك

فريق عمل الشركة يقوم بعمل أطراف ساحة الملعب بالشبك المجلفن والمغطى بمادة البلاستيك ويتم استخدام الأسلاك العريضة فى عمل الشبك ويتم تغطية السقف الداخلي للملعب وعواميد المرمى بالشبك المصنوع من البولي ميد.

سابعا أعمال النجيل الصناعى

بعد ذلك يقوم فريق العمل بمرحلة تركيب النجيل الصناعى حيث يتم استخدام مادة النسيج الصوفي لتغطية سطح الحصى بأكمله وبعدها يتم فرش النجيل الصناعي فوق طبقة النسيج الصوفي ويتم عمل لصق للنجيلة ببعضها البعض من خلال استخدام الشريط اللاصق الخاص بذلك.

ثامنا صيانة دورية سنوية

تقوم الشركة بعمل صيانة دورية سنوية للملاعب الرياضية للاطمئنان على كافة الخدمات الموجودة بالملاعب وفي حال تواجد أي خلل في المكان يقوم فريق العمل التابع للشركة بإصلاح ومعالجة هذا الخلل وذلك لتحقيق أقوى وأكبر استفاده للعملاء وتحقيق الرضاء لجميع العملاء.

تاسعا ضمان على الخدمات

تقدم الشركة لجميع عملائها التي تتعامل معهم ضمان كامل على جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها وفي حال حدوث أى عطل فى الخدمات الخاصة بالملاعب الرياضية يمكن للعملاء التواصل مع إدارة الشركة وطلب الخدمة منهم فى اى وقت وحينها سوف يقوم فريق العمل بالذهاب إلى المكان وإصلاح جميع الاعطال الموجودة فيه.

تصميم جميع انواع الملاعب باحدث الطرق المتاحة
تصميم ملاعب بالرياض 94%
اتصل بنا